جامعة أم القرى توظف 25 من أسر شهداء الوطن

جامعة أم القرى توظف 25 من أسر شهداء الوطن

التعليم السعودي : شرعت جامعة أم القرى في توظيف 25 من أسر شهداء الواجب على سلم رواتب الموظفين العام وفقاً لمؤهلاتهم العلمية، وسيتم التوظيف بمقر الجامعة الرئيسي بمكة المكرمة، وفروعها بمحافظات الجموم والليث والقنفذة وأضم، وذلك بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية. وثمن مدير الجامعة الدكتور بكري عساس رعاية الدولة لأبناء شهداء الوطن وعائلاتهم. وأشار إلى أن جامعة أم القرى تولي أبناء وأسر الشهداء اهتماما كبيرا في مجالات الوظائف التي تتواءم مع مؤهلاتهم، وتسهيل قبولهم ببرامج الدبلوم والبكالوريوس والدراسات العليا. ولفت عساس إلى أنه تم قبول 11 طالباً في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي القادم، على أن يتم تسهيل إجراءات الراغبين في القبول لهذا العام لدرجة البكالوريوس نظير ما قدمه آباؤهم من تضحية وفداء للوطن. وأضاف أن الجامعة أعدت برامج لا صفية تقدمها «شؤون الطلاب» والإدارات ذات العلاقة على مدار العام، تضامناً مع رجال الأمن المرابطين على الحد الجنوبي.

من جانبه، أوضح وكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان أن إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين عملت خلال الفترة الماضية على إنهاء إجراءات توظيف 11 من أبناء أسر شهداء الواجب، على أن يتم في الأسبوع الحالي مباشرة 14، مشيراً إلى أن المراتب التي تم التعيين عليها ما بين الرابعة والسادسة والسابعة وفقاً للمؤهلات العلمية التي يحملها كل شخص تربطه صلة قرابة مباشرة مع الشهيد. وأشار إلى أن الوظائف التي تم استحداثها وتحويرها لأبناء أسر شهداء الواجب شملت مقر الجامعة الرئيسي وفروعها بمحافظات الجموم والليث وأضم والقنفذة، وذلك وفق تحديد رغبة أسرة الشهيد وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>