جامعة الأميرة نورة تطلق مبادرة لتأهيل خريجاتها

جامعة الأميرة نورة تطلق مبادرة لتأهيل خريجاتها

التعليم السعودي – متابعات : أقام مركز نماء للإرشاد المهني والدعم الوظيفي بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل، مبادرة «التمكين» بحضور ما يزيد على 120 طالبة وخريجة مؤخراً، في مقر قاعة المؤتمرات والندوات بالجامعة.

وتهدف المبادرة والتي قدمها أكثر من 22 ممكنا وممكنة؛ لرفع مستوى الوعي بالذات لدى طالبات وخريجات الجامعة، بالإضافة إلى وضع خطط لتحقيق الأهداف الشخصية والمهنية لديهن.

وأكدت مديرة مركز نماء للإرشاد المهني والدعم الوظيفي شذى الخليفة، أن مبادرة «التمكين» تعتبر حوارا تفاعليا تعاونيا ما بين الممكن والمستفيدة، سعيا نحو تحرير طاقات الفرد الكامنة، من أجل أداء وجودة حياتية أعلى لتمكين المستفيدة ومساعدتها؛ لإحداث التغيير الإيجابي في حياة المستفيدة.

وأشارت إلى أن من أهم الأهداف المرجوة من خلال المبادرة، رفع وتحسين أداء وإنجاز الطالبات والخريجات بصورة عامة، وتطوير وعي المشاركات في المبادرة من خلال العلاقة مع النفس أو مع الآخرين، لزيادة الانضباط والمسؤولية الذاتية ومستوى التحفيز لدى الطالبات والخريجات المشاركة في مبادرة «التمكين».

وفي شأن متصل، شكرت المُمكنة ريم الجيزاوي، مديرة كورتيش مركز نماء للإرشاد المهني والدعم الوظيفي على إيمانه بمدى فائدة «التمكين» للطالبات والخريجات في هذه المرحلة من حياتهن، ومدى أهميته في بناء مستقبلهن وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)