جامعة الأميرة نورة تطلق مشروع الخبرات المتناظرة لـ 33 مدربة معتمدة

جامعة الأميرة نورة تطلق مشروع الخبرات المتناظرة لـ 33 مدربة معتمدة

التعليم السعودي : أطلقت وكالة الجامعة للتطوير والجودة في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة في عمادة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي مشروع متميزاً لإعداد وتأهيل 33 مدربة معتمدة بعنوان ” الخبرات المتناظرة : إعداد وتأهيل مدربات ومراجعات داخليات في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي” في مرحلته الثانية.
ويأتي المشروع ضمن برنامج الجامعة الريادي لتحقيق نشر ثقافة الجودة وتنمية مهارات وخبرات أعضاء هيئة التدريس لمراجعة جودة البرامج الأكاديمية ومساندتها للحصول على الاعتماد البرامجي حسب معايير الاعتماد المؤسسية والبرامجية للهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي.
ويشمل هذا المشروع سلسلة برامج تدريبية عددها (8) دورات تدريبية لتأهيل وإعداد (33) مدربة ومراجعة داخلية في مجال الجودة.
الجدير بالذكر أن عمادة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي هي الجهة المسؤولة عن متابعة تقويم برامج الجامعة لضمان جودة التعليم والإدارة مواكبة للمعايير المحلية والعالمية وتتطلع العمادة إلى أن تصل لمصاف الجامعات المرموقة من خلال تأهيل أعضاء هيئة التدريس وتنمية خبراتهم للتحقق من جودة برامجها التعليمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>