جامعة الأميرة نورة تعلن بدء استقبال طلبات عمل مدربات القيادة

جامعة الأميرة نورة تعلن بدء استقبال طلبات عمل مدربات القيادة

التعليم السعودي – متابعات : امتداداً لجهود جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في إنشاء أكاديمية ذات مواصفات عالمية لتعليم الإناث قيادة المركبات، تعلن أكاديمية القيادة التابعة للجامعة بدء استقبال طلبات الراغبات في العمل مدربات على القيادة.

وتشترط الأكاديمية شروطاً عدة للراغبات في العمل لديها مدربات، وهي: أن تكون المتقدمة حاصلة على الثانوية العامة فما فوق، أن يكون عمر المتقدمة ما بين 25-40 عاماً، وأن تكون حاصلة على رخصة قيادة سارية المفعول، وأن تكون لدى المتقدمة خبرة في القيادة لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات، وأن تكون لائقة صحياً، وألا يكون صدر بحقها أي حكم قضائي، واجتياز المقابلة الشخصية، وستكون الأفضلية للمواطنات، ومن لديهن لغة أخرى، والحاصلات على شهادة مدرب معتمد.

وينبغي على الراغبات في التدريب بالأكاديمية تقديم الوثائق المطلوبة للوظيفة، وهي: صورة من بطاقة الأحوال أو الإقامة سارية المفعول، صورة من رخصة القيادة سارية المفعول، صورة الكشف الطبي، صورة من المؤهلات المطلوبة (المؤهل التعليمي – شهادة مدرب معتمد – شهادة لغة أخرى)، وإرفاق السيرة الذاتية وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)