جامعة الأمير سلطان تنظم يوم المهنة العاشر

جامعة الأمير سلطان تنظم يوم المهنة العاشر

التعليم السعودي – متابعات : تواصلت أمس فعاليات معرض يوم المهنة العاشر والذي أقامته جامعة الأمير سلطان لمدة ثلاثة أيام، بهدف تعريف الباحثين والباحثات عن العمل بالفرص الوظيفية المطروحة في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة.

وكانت جامعة الأمير سلطان قد شهدت أول من أمس افتتاح فرع الطالبات بيوم المهنة العاشر، وذلك برعاية رئيسة مجلس إدارة مؤسسة المناهل الخيرية الأميرة مضاوي بنت مساعد بن عبدالعزيز، وبحضور الأميرة مشاعل بنت مساعد بن عبدالعزيز، ووكيلة جامعة الأمير سلطان لشؤون الطالبات الدكتورة ريمة بنت صالح اليحيا.

منصة تعاون 
يعد المعرض الذي تقيمه جامعة الأمير سلطان، كل عام منصة تعاون بين الجامعة والقطاعات المختلفة الحكومية والخاصة في عرض الفرص الوظيفية لجميع شرائح المجتمع بمختلف تخصصاتهم، للتواصل والتعارف والتلاقي للوصول إلى تحقيق طموحهم المهني والوظيفي. كما يتيح للعارضين فرصة التعريف بقطاعاتهم وشركاتهم والتسويق لها.
وصاحب المعرض العديد من ورش العمل والأنشطة المهنية التي تساعد الزوار في صقل مهاراتهم وإعدادهم لسوق العمل، يقدمها نخبة من الأكاديميين والخبراء من جامعة الأمير سلطان ومن خارجها وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)