جامعة الإمام تختتم مشاركتها في فعاليات يوم المهنة بأمريكا

جامعة الإمام تختتم مشاركتها في فعاليات يوم المهنة بأمريكا

التعليم السعودي :شاركت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في يوم المهنة وحفل خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين، الذي أقيم في واشنطن العاصمة بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتمثلت مشاركة الجامعة في إقامة جناح خاص بيوم المهنة بهدف استقطاب المتميزين من المبتعثين والمبتعثات، وحظي الجناح بزيارة عدد من المسؤولين والمهتمين في اليوم الأول كان في مقدمتهم معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأستاذ عادل بن أحمد الجبير والملحق الثقافي الدكتور محمد بن عبد الله العيسى، حيث اطلعوا على جناح الجامعة وما تضمنه من صور وفيلم وثائقي عنها، بالإضافة إلى المنشورات والكتيبات التعريفية حول ما حققته من إنجازات متميزة ومتلاحقة على مدى السنوات الأخيرة.

وواصلت الجامعة وللعام الثالث على التوالي تفعيل الاستقطاب الإلكتروني للمرة الثالثة وذلك من منطلق تفعيل التقنية والاستفادة منها، وفق توجيهات مباشرة من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سلميان بن عبد الله أبا الخيل.

ويأتي تفعيل الاستقطاب الإلكتروني لما يتميز به من سهولة في التطبيق وسرعة في الإنجاز لخدمة المتقدمين على الجامعة لوظائف أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم، مراعاةً لأوقاتهم وحتى يتمكنوا من التواصل مع الجامعة بشكل مستمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)