جامعة الإمام تخصص بوابة الكترونية لخدمة الجنود المرابطين

جامعة الإمام تخصص بوابة الكترونية لخدمة الجنود المرابطين

التعليم السعودي : خصصت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بوابة الكترونية لخدمة الجنود المرابطين بعنوان ” بوابة وفاء لحماة الدين والوطن ” .
وأوضح معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل, أن إنشاء الجامعة بوابة الكترونية تحمل اسم “وفاء لحماة الدين والوطن”، هي أقل ما يقدم لرجال أمننا وجنودنا البواسل في الحدود والثغور ووسط البلاد، وهي رسالة محبة وتقدير لهذه الفئة الغالية من أبناء الوطن، الذين هم بحاجة ماسة لكل ما يعينهم ويرفع من معنوياتهم ويسدد أقوالهم وأفعالهم وخاصةً من أبناء المجتمع بشكل عام وعلى وجه الخصوص من ينتسبون إلى التعليم .
وأبان عميد تقنية المعلومات الدكتور وليد الجندل من جهته, أن الفكرة الأساسية لهذه البوابة الإلكترونية تقوم على إيجاد خدمة الكترونية تفاعلية تحت إشراف جامعة الإمام، تعنى بإبراز المبادرات من الجهات الحكومية وغير الحكومية المقدمة لجنودنا المرابطين من القطاعات العسكرية كافة، كما تعنى بنقل أخبار تكريمهم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)