جامعة الإمام تطلق موقعاً لبرنامج الاحتفال باليوم الوطني

جامعة الإمام تطلق موقعاً لبرنامج الاحتفال باليوم الوطني

التعليم السعودي : دشن مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل أمس، موقع برنامج الاحتفال باليوم الوطني بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

وأوضح د. أبا الخيل أن اليوم الوطني هو ذكرى يوم عظيم من أيام وطننا الغالي وطن الإسلام وبلد التوحيد (المملكة العربية السعودية) الشامخ بمقوماته الخالدة وخصائصه الفريدة وقيادته الرشيدة ومكتسباته العظيمة الذي يزهو بعلو شأنه وارتفاع مكانته وازدياد أهميته عاماً بعد عام، ويفاخر أبناؤه به وبانتمائهم إليه على الدوام، وتأتي هذه الذكرى العزيزة لتعمق في نفوسهم قدره وقدر ما خصه الله به من خصائص ونعم لم تجتمع في غيره.

وأضاف مدير جامعة الإمام، أن جيل اليوم قد ترسخت في وجدانه أهمية هذا الوطن ووجوب الحفاظ عليه وعلى وحدته الوطنية، وهو مطالب بغرس هذه المعاني في نفوس الأبناء، مشيرا إلى أن مناسبة اليوم الوطني تعتبر فرصة لتعزيز هذا المطلب بما تجسده من قيم أصيلة وأسس عظيمة ومبادئ مثلى قام عليها هذا الوطن، وقام عليها بناؤه المتين الذي نتجت عنه بحمد الله هذه الوحدة العظيمة، ومن تعريف بالمنجز العظيم للقائد المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – وحجم العمل الهائل الذي تم من أجله، في سبيل تأسيس هذا الوطن وبناء وحدته، وإنشاء دولة ذات شأن كبير بين الدول.

يذكر أن الموقع يحتوي على شعارات وتصاميم وأفلام ونصوص وقصائد خاصة بالاحتفال باليوم الوطني وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)