جامعة الإمام تفتح باب التقديم للإسكان الطلابي

جامعة الإمام تفتح باب التقديم للإسكان الطلابي

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل عن الخطة الزمنية لإدارة الإسكان الطلابي للمستجدين للعام الجامعي 1440 / 1441هـ فئة (طلاب).

وتضمنت الخطة عدة عناصر، جاء أولها التقديم للطلاب المستجدين الراغبين بالإسكان، وذلك من 11 ذي القعدة وحتى 22 منه، شريطة إرفاق صورة من شهادة الثانوية، وصورة من الهوية الوطنية، وصورة من إشعار القبول، ورقم الجوال.

ونوّهت الجامعة عبر حسابها الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن موعد دفع رسوم التجديد للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1440 /1441هـ للطلاب الساكنين بالإسكان الطلابي، التي تبلغ 2500 ريال، كان قد ابتدأ من 4 ذي القعدة وسينتهي في 25 من نفس الشهر، مع إرفاق قسيمة الإيداع على البريد الإلكتروني، مُشيرا إلى أنه لن يتم قبول أي طلب تجديد بعد التاريخ المحدد.

ولفتت إلى أن موعد إعلان أسماء المقبولين في السكن للفصل الأول سيكون – بمشيئة الله – بتاريخ 17 من ذي الحجة وحتى 20 منه، وذلك عبر إرسال رسائل نصية للمقبولين.

أما موعد مراجعة الطلاب المستجدين المقبولين بالسكن لتوقيع التعليمات وعقد السكن ودفع الرسوم واستلام الغرفة فسيكون بمقر إدارة الإسكان الطلابي من تاريخ 25 من ذي الحجة وحتى 28 من ذي الحجة من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءً، وتحديدا بعمادة شؤون الطلاب، في حين لن يتم قبول أي مراجعة بعد التاريخ المحدد وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)