جامعة الإمام عبدالرحمن تحتفي بيوم الإعاقة

جامعة الإمام عبدالرحمن تحتفي بيوم الإعاقة

التعليم السعودي – متابعات : تحتفي كلية التربية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام الثلاثاء المقبل بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة بإقامة عدد من الفعاليات بمشاركة طلاب ماجستير صعوبات التعلم بقسم التربية الخاصة، إلى جانب الجمعيات والمؤسسات المحلية المهتمة بذوي الاحتياجات الخاصة من بينها الجمعية السعودية للإعاقة السمعية وجمعية إيفاء ومركز سبيل لتحسين السمع ومركز ودهاء الطبية. وأشار رئيس قسم التربية الخاصة بالكلية الدكتور يوسف أبوسعد إلى أن الفعاليات ستقام على مسرح كلية التربية بحضور مدعوين من جهات مختلفة إلى جانب الطلاب، لافتا إلى أن المعرض المصاحب للفعالية سيتضمن عددا من الأركان التوعوية والإرشادية من أبرزها: أركان الجمعيات والمؤسسات المختلفة، وركن صعوبات التعلم، وركن كيف أكتب، وركن كيف أسمع، وركن هكذا أشاهد، وركن اختبر نفسك، بالإضافة إلى ركن الموهوبين من ذوي صعوبات التعلم.
بدوره، أشار منسق إقامة الفعاليات الدكتور وليد الصياد، إلى أنه ومن باب المشاركة المجتمعية فقد تم توجيه الدعوة لعدد من المدارس الثانوية بالمنطقة للمشاركة في الفعاليات، داعيا إلى أكبر مشاركة من الطلاب في الاحتفاء بيوم الإعاقة العالمي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>