جامعة الإمام عبدالرحمن تقيم حفل الإفطار لمنسوبيها

جامعة الإمام عبدالرحمن تقيم حفل الإفطار لمنسوبيها

التعليم السعودي : اقامت جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، ممثلة بادارة العلاقات العامة والاعلام امس الاول، حفل الافطار السنوي لمنسوبي الجامعة، وذلك في فندق كمبنيسكي العثمان بالخبر، برعاية مدير الجامعة د. عبدالله بن محمد الربيش، وحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا د. عبدالسلام السليمان، وبعض من مديري الجهات الحكومية والاعلاميين.

من جانبه قال مدير الجامعة د. عبدالله الربيش، بأن الحفل السنوي للإفطار هو أحد الروابط التي تجمع منسوبي الجامعة على مائدة الافطار في الشهر الفضيل، حيث تحرص إدارة الجامعة على تنظيم مثل هذه المناسبات للالتقاء بين الموظفين خارج أوقات العمل الرسمي لما له من أثر في النفوس وابعاد اجتماعية جميلة تقلص الدائرة بين الرئيس والمرؤوس وهذا ما يكفل بحق عملا متميزا وانتماء حقيقيا لهذه المنظومة لتحقيق اعلى الدرجات الاجتماعية التي تجمع منسوبي الجامعة والمستشفى الجامعي بالخبر، مقدماً شكره لرجال أعمال المنطقة والحضور، داعيا الله أن يعيد رمضان على الأمة الاسلامية بالخير والبركات. وأشار مدير عام العلاقات العامة والإعلام م. طفيل اليوسف، بأن الحفل يعد استمراراً إلى جملة من المبادرات الاجتماعية والأخويه بين موظفي الجامعة والمستشفى التي تحرص على تنظيمها الإدارة، لما لها من أثر طيب وإيجابي في النفوس واجتماع اخوي بين منسوبي الجامعة، وهذا ما يؤكد الصلة التي يحرص عليها منسوبي الجامعة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>