«جامعة الإمام عبدالرحمن» تكرم 486 متفوقاً

«جامعة الإمام عبدالرحمن» تكرم 486 متفوقاً

التعليم السعودي : تكرم عمادة شؤون الطلاب في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام اليوم متفوقي الجامعة خلال العام الجامعي 1437هـ البالغ عددهم 486 طالباً، وذلك في القاعة الكبرى في المدينة الجامعية.

ووفقاً لعميد شؤون الطلاب الدكتور علي الدوسري، فإن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً لطلابها المميزين في المجالات كافة، وتعد هذه الاحتفالية خطوةً ضمن جهود تبذلها الجامعة بهدف العناية بهذه الشريحة المتفوقة من طلابها، كما أن برنامج تكريم الطلاب المتفوقين توليه عمادة شؤون الطلاب اهتماماً كبيراً كونه يمثل حافزاً لمواصلة التميز والعطاء من هؤلاء الطلاب المتفوقين وغيرهم، مقدماً شكره وتقديره للآباء والأمهات على تفوق أبنائهم.

ودعا الطلاب المتفوقين أن يستمروا في مواصلة الجد والاجتهاد لخدمة دينهم ووطنهم الغالي، متمنياً لطلاب وطالبات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل كافة التفوق والتميز والعطاء.

فيما أشار المدير العام للعلاقات العامة والإعلام المهندس طفيل اليوسف، إلى أن هذا العدد من المتفوقين في الجامعة يعد فخراً لها، وهو يؤكد حرصهم على السعي نحو التقدم والرفع من المستوى التحصيلي بشكل عام لنيل المراكز المتقدمة في التخصصات كافة، لافتاً إلى أن الجامعة لا تألو جهداً في دعم ومساندة الطلاب كافة، الذين يحققون مراكز متقدمة علمياً وأكاديمياً، الأمر الذي سينعكس إيجابا على الطالب والجامعة ويرفع اسم وطنه عالياً في المحافل كافة.

ويحضر حفلة التكريم مدير الجامعة الدكتور عبدالله الربيش، والوكلاء والعمداء وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)