جامعة الباحة تحصد درعي خدمة الحجاج ونظافة البيئة

جامعة الباحة تحصد درعي خدمة الحجاج ونظافة البيئة

التعليم السعودي : حققت جامعة الباحة ممثلة في نادي عشائر الجوالة درعي التميز في خدمة حجاج بيت الله والمشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها، وذلك بمشاركة 33 طالبا.

وهنأ مدير الجامعة الدكتور نبيل كوشك أمس الطلاب المشاركين بهذا الإنجاز الذي يسجل باسم الجامعة، وهو ما يعكس مدى الاهتمام والدعم الذي يحظى به نادي عشائر الجوالة.

وأكد عميد شؤون الطلاب الدكتور حزام الغامدي، أن تميز النادي يأتي من أهمية خدمة المجتمع المحيط بالفرد وخاصة بيئته التي يعيش فيها، وذلك إدراكا من النادي لأهدافه ورؤيته ورسالته للمشروع الكشفي العالمي رسل السلام الذي يتضمن تلك المناسبتين.

من جهته، بين المشرف العام على جوالة الجامعة عبدالعزيز رافع، أن تحقيق النادي هذا التميز أتى بعد أن تم تهيئة الطلاب المشاركين من خلال عدة معسكرات ودورات تدريبية مكنتهم من تأدية واجباتهم داخل المشاعر المقدسة، مؤكدا أن من خلال المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها تم نشر ثقافة العمل التطوعي بين طلاب النادي، وتوعيتهم في حماية البيئة، إضافة إلى زراعة عدد من الأشجار داخل المدينة الجامعية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>