جامعة الباحة تخفض رسوم التسجيل في «الدبلومات المصنفة»

جامعة الباحة تخفض رسوم التسجيل في «الدبلومات المصنفة»

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الباحة استمرار التسجيل لبرامج الدبلومات على الحساب الخاص حتى الخميس المقبل، وخفض الرسوم إلى 3000 لكل فصل دراسي، للطلاب والطالبات، وتشمل الجامعة وفروعها.

وقالت في بيان لها بأن «الجامعة ممثلة في كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر، أنه نظراً لتوقف الدعم من برنامج مستقبلي التابع للصندوق الخيري، وحرصاً من جامعة الباحة لتلبية حاجات المجتمع المحلي لتنمية الموارد البشرية، فإنها تعلن استمرار التسجيل لبرامج الدبلومات على الحساب الخاص إلى الخميس 28 ذي الحجة، وخفض الرسوم إلى 3000 لكل فصل دراسي لجميع البرامج المعلنة في كل من: الباحة، وبلجرشي، والمخواة، والمندق»، منوهة بأن «التسجيل بمقر كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر جدارة (للبنين)، والطالبات كلية شهبة (للبنات)، أو على الرابط goo.gl/HXbGWz». وبينت الكلية أن التخصصات المتاحة للتسجيل تشمل دبلومات للبنين والبنات في تطبيقات الحاسب المكتبية، وتقنية البرمجة، والشبكات، التي ستكون في مقر الجامعة في الباحة، وفروعها في بلجرشي، والمخواة، والمندق لمدة سنتين بمبلغ 12 ألف ريال.

كما شملت التخصصات دبلوم التحرير والسكرتارية للبنات بالباحة لمدة سنة بمبلغ 6 آلاف ريال، ودبلوم اللغة الإنكليزية للبنين والبنات بالباحة، ومحافظة المندق مدة سنتين بقيمة 12 ألف ريال، ودبلوم محاسبة للبنين والبنات بمقر الباحة لمدة سنة ونصف السنة بمبلغ 9 آلاف ريال.

وأكدت الكلية أن جميع الدبلومات التي تقدم من كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر مصنفة من وزارة الخدمة المدنية، ويمكن للمتخرج منها أن يلتحق ببرامج التجسير في جامعة الباحة أو أية جامعة أخرى للحصول على درجة البكالوريوس في التخصص نفسه وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)