جامعة الباحة تنظم لقاءً تعريفيًا للطلاب المستجدين لهذا العام

جامعة الباحة تنظم لقاءً تعريفيًا للطلاب المستجدين لهذا العام

التعليم السعودي : نظمت جامعة الباحة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب اليوم, لقاءً للطلاب المستجدين، بحضور مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، وذلك بمسرح السنة التحضيرية بمحافظة العقيق .
وفي بداية اللقاء تجوّل مدير الجامعة المكلف بالمعرض المصاحب, الذي اشتمل على أنشطة عمادة شؤون الطلاب من عشائر جوالة جامعة الباحة – ونادي وصل الإعلامي – والنشاط الثقافي والمسرحي – وإدارة النشاط الرياضي، بعد ذلك وقع الدكتور الزهراني على لوحة توقيعات وطنية كلمة بمناسبة اليوم الوطني 86.
وتناول عميد شؤون الطلاب الدكتور حزام بن سعد الغامدي من جهته, آلية التسجيل في الأنشطة الطلابية والتعرف على مواقع الكليات والخدمات المقدمة من الجامعة للطلاب وإبراز البرامج التي تقدمها العمادة، لافتًا الانتباه إلى أنه يمكن للطلاب التسجيل بأنشطة العمادة من خلال المعرض المتواجد بمبنى السنة التحضيرية خلال اليومين القادمة.
وبدوره حثّ مدير الجامعة المكلف أبناءه الطلاب على الاستفادة من الإمكانات والوسائل التعليمية الحديثة التي وفرتها الجامعة والمحافظة عليها والتواصل مع الكادر الأكاديمي من أعضاء هيئة التدريس بشكل مستمر لتلافي أي ملاحظات سلبية قد تؤثر على سير دراستهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

b c d

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>