جامعة الباحة: توفير بيئة جاذبة لـ 16 ألف طالب

جامعة الباحة: توفير بيئة جاذبة لـ 16 ألف طالب

التعليم السعودي : وصف مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل كوشك، الجامعات بقنوات النهوض بالوطن في جميع المجالات، مؤكداً تطلعه للعمل على مخرجات نوعية تحقق انسجاماً مع رؤية المملكة 2030، وتسهم في المسيرة التنموية الشاملة في الباحة. وتتيح للطلاب والطالبات فرص العمل لخدمة الوطن والمواطنين وفق أحدث ما وصلت إليه التقنية الحديثة والمهارة البشرية، واعداً بالمزيد من الاهتمام والمتابعة لمشاريع الجامعة التي ما زالت في طور الإنشاء، مشيداً بالتوسع الذي حققته الجامعة وأهمية توفير بيئة تعليمية مناسبة لجميع طلاب وطالبات الجامعة.

ولفت إلى أنه سيحرص على دعم العملية التعليمية والأكاديمية في الجامعة وتعزيز مساعي إيجاد البيئة الجاذبة بكل محاورها لأكثر من 16 ألف طالب وطالبة، والتركيز على تفعيل جوانب البحث العلمي وتعزيز قنوات التواصل ما بين الجامعة والمجتمع.

جاء ذلك خلال وقوفه في أول أيام عمله أمس على مبنى المدينة الجامعية حيث اطلع على ماتم إنجازه منها والمتبقي. فيما التقى وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)