جامعة الباحة توقع اتفاقية إنشاء مركز تقنية «البيانات السحابية الحاسوبية»

جامعة الباحة توقع اتفاقية إنشاء مركز تقنية «البيانات السحابية الحاسوبية»

التعليم السعودي : وقع مدير جامعة الباحة د. عبدالله الزهراني اتفاقية إنشاء مركز البيانات الحاسوبية السحابية بالمدينة الجامعية مع إحدى الشركات المتخصصة.

وأوضح د. الزهراني أن هذه الاتفاقية إحدى الخطوات في تهيئة البنية التحتية بالمدينة الجامعية وتطويرية في مجال تقنية المعلومات والتي تبحث عنها الجامعة، من أجل تحقيق رؤيتها المستقبلية من أجل مواكبة التطور في هذا المجال المهم.

مضيفا بأن إنشاء المركز يعّد نقلة نوعية وخطوة أولى نحو نقل كافة التعاملات الإلكترونية وتجهيزها وتطويرها بالأنظمة الحديثة استعداداً لمرحلة الانتقال بالكامل إلى المدينة الجامعية.

وأشار إلى أن الجامعة لن تألو جهداً في البحث عن كل ما يخدم العمل الأكاديمي والإداري، والهدف من ذلك هو تطوير كافة آليات العمل في الوكالات والعمادات والكليات والاقسام والإدارات، مؤكداً لن يتوقف جهدنا عند هذا الحد، بل إن الأيام المقبلة ستشهد العديد من توقيع المذكرات خصوصاً في مجال تقنية المعلومات وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)