جامعة الباحة توقع 6 عقود لبيوتات خبرة

جامعة الباحة توقع 6 عقود لبيوتات خبرة

التعليم السعودي : وقعت جامعة الباحة ممثلة في معهد الدراسات والخدمات الاستشارية بالجامعة 6 عقود لبيوتات خبرة، وذلك بحضور مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني وعدد من وكلائها، أوضح ذلك وكيل المعهد الدكتور عبدالواحد بن سعود الزهراني.

وأشار إلى أن العقود التي تم توقيعها تنوعت اختصاصاتها بتنوع اختصاصات القائمين عليها حيث تم إنشاء بيت الخبرة المقدم من د. ابراهيم الكبش «الاستشارات لمستحدثات التكنولوجية التعليمية وتطبيقاتها» وبيت الخبرة المقدم من د. سعيد الغامدي «أنظمة الطاقة الكهربائية والطاقة المتجددة» بالإضافة إلى بيت الخبرة المقدم من د.منصور أبو راس «البحوث والترجمة والدراسات اللغوية».

وبين أن د.غانم محمد الحمر الغامدي قدم بيت الخبرة «الاستشارات الاحصائية الطبية والوبائية» فيما قدم د.أحمد جمعان آل فهد «بيت الخبرة الاستشاري لبحوث المياه وتقييم الأثر البيئي» وبيت خبرة «التخطيط الإستراتيجي وضمان جودة المؤسسات التربوية» وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)