جامعة الجوف رابع أقوى الجامعات تأثيرا بتويتر

جامعة الجوف رابع أقوى الجامعات تأثيرا بتويتر

التعليم السعودي : حققت جامعة الجوف المركز الرابع في لائحة ترتيب أقوى الجامعات السعودية تأثيرا في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وفق تقرير المرصد السعودي للإعلام الاجتماعي “إلمام” الذي يرصد بشكل سنوي أكثر الجهات والشخصيات والموضوعات تأثيرا على الموقع الشهير.
وكانت إدارة العلاقات والإعلام الجامعي قد أفسحت ولا تزال، وقتا طويلا لحسابها على “تويتر” الذي يعتبر قناة تواصل مهمة مع المستفيدين والمتابعين، حيث تتلقى من خلاله استفسارات وانتقادات ومقترحات الجمهور من طلبة وغيرهم. كما يتفاعل الحساب الذي يقترب عدد متابعيه من 50 ألفا، مع مختلف المحافل والمناسبات والأحداث المحلية والوطنية، ومع الجمهور الذي يتلقى من خلال الحساب مختلف الرسائل التي تعزز العلاقة بين الجامعة والمجتمع من خلال تلقي المقترحات والموضوعات المتنوعة التي تحقق الأهداف الوطنية المشتركة. ودعت إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي مستخدمي “تويتر” بمنطقة الجوف والمملكة، إلى متابعة الحساب والاستفادة من التقنيات الحديثة، لتحقيق التطلعات الوطنية وإحداث التغيير نحو الأفضل وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)