جامعة الحدود الشمالية تختتم فعاليات البرنامج الرمضاني

جامعة الحدود الشمالية تختتم فعاليات البرنامج الرمضاني

التعليم السعودي : اختتمت جامعة الحدود الشمالية أمس الأول فعاليات البرنامج الرمضاني الثقافي والرياضي الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب للعام السابع على التوالي، واشتمل على برامج متنوعة ما بين رياضية ودينية وترفيهية ومسابقات مختلفة.

وقام مدير الجامعة الدكتور سعيد آل عمر بجولة في المعرض الفني المقام على هامش الفعاليات، وكرم عددا من الفنانين الفائزين في المسابقة الفنية، وشاهد جزءا من مسرح الأطفال، ورعاية المباراة النهائية لكرة القدم. وسلم آل عمر الكؤوس لجميع الفرق الفائزة في بطولة كرة القدم والطائرة وبطولة «البلايستيشن» ووزع الميداليات والجوائز على المشاركين بالفعاليات الرمضانية. وأكد أن هدف البرنامج هو تواصل الشباب مع المجتمع وغرس الأهداف النبيلة فيهم، واكتشاف المواهب وبناء مجتمع رياضي ثقافي سليم، كون الرياضة متنفسا لشغل أوقات الفراغ لدى الشباب فيما يعود عليهم بالفائدة، بالإضافة إلى بث روح المنافسة الشريفة بين المشاركين، وتعزيز علاقة المجتمع المحلي بالجامعة وتدعيم العلاقة بين الطالب وبيئته الجامعية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>