جامعة الخليج العربي تطلق مؤتمر «الجيومعلوماتية»

جامعة الخليج العربي تطلق مؤتمر «الجيومعلوماتية»

التعليم السعودي – متابعات : تطلق جامعة الخليج العربي بالتعاون مع شركة فالكون آي درونز، المؤتمر الدولي التدريبي الأول للطائرات دون طيار للجيومعلوماتية، سعياً لتأكيد رسالتها في نشر ثقافة المعرفة والابتكار في المجتمع الخليجي.

ويشتمل المؤتمر المقرر انعقاده في دبي خلال الفترة من 8 إلى 12 أبريل 2018، تحت إشراف نخبة من الخبراء من مختلف أنحاء العالم، على 10 جلسات علمية و60 ورشة تدريبية على مدى أيام انعقاده، سعياً لتعزيز ثقافة استخدام تطبيقات الطائرات دون طيار في مختلف المجالات العلمية. وصمم المؤتمر بما يتوافق مع مستويات المشاركين ومعارفهم وقدراتهم سواء كانوا مستجدين أو خبراء في هذا المجال الرائد الذي يتطور بوتيرة متسارعة.

وقال الرئيس الشريك للمؤتمر وأستاذ الجيومعلوماتية المشارك الدكتور علي بطاي إن المؤتمر يعتبر منصة تجمع الخبراء والمهتمين في هذا المجال من مختلف أنحاء العالم لتشارك الخبرات والتجارب وتداول المعرفة وتطوير المهارات.

ويتميز المؤتمر الذي يشارك في تنظيمه مركز برشلونة للطائرات دون طيار، والمركز الدولي للزراعة الملحية (ICBA)، بورش تطبيقية تتيح للمشاركين المساهمة في عملية التقاط البيانات ميدانياً ومعالجتها عن طريق برمجيات متخصصة لتحويلها إلى معلومات تساعد في اتخاذ القرارات بصورة أدق لمختلف المجالات وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)