جامعة الدمام تستعرض تطبيقاتها التكنولوجية في أمريكا

جامعة الدمام تستعرض تطبيقاتها التكنولوجية في أمريكا

التعليم السعودي :شاركت جامعة الدمام ممثلة بعمادة القبول والتسجيل في المؤتمر السنوي الـ14 لمجموعة مستخدمي تطبيقات أوراكل في التعليم العالي في ولاية نيفادا الأمريكية.
وقال أحد أعضاء وفد الجامعة المشارك الدكتور عبدالعزيز الفهيد إن الجامعة حرصت من خلال المؤتمر على الحضور والاستفادة من الخبرات التقنية في مجال القبول والتسجيل والأنظمة الحديثة، مبينا أن المؤتمر يهدف إلى تبادل الخبرات والأفكار مع الخبراء والباحثين العالميين وتمثيل الجامعة في المحافل العالمية واكتساب المهـارات والمستجدات في مجال نظام سجلات الطلاب الإلكتروني، ومعرفة كيفية الاستفادة من المميزات الجديدة في النظام وإثراء الخبرة التعليمية والعملية وتعزيز مهارات العمل الجماعي والمؤسسي.
وأضاف أن محاور المؤتمر بلغت عشرين محورا في مجالات الإرشاد الأكاديمي والقبول الإلكتروني وسجلات الطلاب وأمن وحماية سجلات الطلاب والتدريب والتطوير وعلاقات المستخدمين وتطبيقات أوراكل الجديدة والأنظمة المالية الآلية للطلاب والتخطيط والميزانية والمجتمع الجامعي وأنظمة أوراكل المستقبلية.
وأوضح الفهيد أن وفد الجامعة قدم ورقة عمل استعرضت تجربة الجامعة في استخدام وتطوير نظام سجلات الطلاب الإلكتروني «البيوبل سوفت»، كما تم التواصل مع عدد من الفنيين والمتخصصين في مجال الـ PS للاستفادة من إمكانياتهم في الجامعة، وكذلك تجديد عضوية الجامعة في منظمة مجموعة مستخدمي تطبيقات أوراكل في التعليم العالي حتى تتمكن من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها هذه المنظمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)