جامعة الدمام تفتح القبول للطلاب الجدد 4 يوليو

جامعة الدمام تفتح القبول للطلاب الجدد 4 يوليو

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، بالدمام، فتح باب قبول طلبات الالتحاق؛ لخريجي الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد، اعتبارًا من 4 يوليو الحالي، وحتى 13 من الشهر ذاته، عبر البوابة الإلكترونية للجامعة. وأشار عميد القبول والتسجيل بالجامعة، الدكتور صالح بن علي الراشد، إلى أن قبول الطلاب يتم بناء على منظومة إلكترونية متكاملة، تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق، وتنتهي باكتمال جميع إجراءات القبول، دون أن يكون الطالب مضطرًا لمراجعة الجامعة بنفسه، أو تسليم أي شهادات، أو وثائق ورقية، لافتا إلى وجود ربط مباشر، بين الجامعة، والجهات التي تتوفر لديها المعلومات المطلوبة عن الطلاب، مثل: بيانات الثانوية العامة بوزارة التعليم، ودرجات اختباري القدرات، والتحصيلي، بالمركزالوطني للقياس والتقويم.

ودعا «الراشد» الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة، إلى الدخول على بوابة القبول الإلكتروني، من خلال موقع الجامعة، والاطلاع على المسارات، والكليات، والتخصصات المتميزة، وعلى النسب الموزونة التي توقف عندها القبول للأعوام السابقة؛ بما يتيح لهم اتخاذ القرار المناسب في ترتيب رغباتهم.

وأشار إلى أنه بإمكان المتقدمين، وأولياء أمورهم، التواصل مع العمادة، من خلال الدعم الفني المباشر وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>