جامعة الشمالية لطالبات طريف: حولتن الكلية إلى صالة أزياء

جامعة الشمالية لطالبات طريف: حولتن الكلية إلى صالة أزياء

التعليم السعودي : اتهمت جامعة الحدود الشمالية طالبات كلية العلوم والآداب بطريف بارتداء ملابس غير لائقة بشكل مستمر داخل الكليات الجامعية في المحافظة.
وأشارت الجامعة في بيان أرسلته إلى “الوطن” أول من أمس، ردا على مطالب سابقة للطالبات في موقع التواصل الاجتماعي “توتير” من خلال هاشتاق
“#ظلم_كلية_العلوم_والآداب _بطريف”، إلى أنه تم ضبط بعض الطالبات من المسؤولات الإداريات ومشرفات الأمن داخل مقر الكلية، وبحوزتهن صبغات شعر بألوان مختلفة.
وأكدت الجامعة في بيانها رفضها رغبة مجموعة من الطالبات في مخالفة التعليمات، وممارسة بعض السلوكيات الخاطئة، كالخروج من المحاضرات والجلوس في الممرات، وتحويل الكلية إلى صالة أزياء أو أفراح.
وذكرت أن أي طالبة أو ولي أمر يرغب في تقديم شكوى، فإن مكتب مدير الجامعة مفتوح سواء خلال الاتصال المباشر أو عبر البريد الإلكتروني، مؤكدة حرصها على التحقق من الشكاوى التي تصلها.
وأضافت إدارة الجامعة على لسان مدير إدارة العلاقات العامة، المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور مفضي الشراري، أن انضباط الطالبات داخل الكلية أمر لا تهاون فيه، وستبقى الكلية والجامعة مقرا للتعليم والأخلاق الحميدة والقيم الإسلامية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>