جامعة الطائف: بطاقات «هيئة التدريس» لا علاقة لها بالحضور والانصراف

جامعة الطائف: بطاقات «هيئة التدريس» لا علاقة لها بالحضور والانصراف

التعليم السعودي – متابعات : أوضحت جامعة الطائف أن إصدار البطاقات التعريفية الجديدة لأعضاء هيئة التدريس لا علاقة له بنظام الحضور والانصراف، و أشار إلى أن عمادة التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات في الجامعة ستبدأ تنفيذ «مشروعي» نظام الحضور والانصراف ونظام الدخول المركزي باستخدام البطاقات التعريفية، وهما مشروعان منفصلان تعمل العمادة على تنفيذهما حالياً، ولا علاقة لأحدهما بالآخر.
كما نص التعميم على توجيه كافة أعضاء هيئة التدريس بالحضور للصالة الرياضية بعمادة شؤون الطلاب، لتحديث بياناتهم وإصدار البطاقات التعريفية الجديدة فقط، وهي بطاقات خاصة بتنظيم دخول وخروج أعضاء هيئة التدريس وغيرهم من منسوبي الجامعة والتعريف بهوياتهم، ولا علاقة لها بنظام الحضور والانصراف الخاص بالموظفين فقط، ولا يعني إطلاقاً أعضاء هيئة التدريس. وتعليقا على مانشرته «المدينة» أكدت الجامعة أن التعميم لم يتطرق إلى ما ورد نصاً في الخبر بربط الإجراءات الخاصة بإصدار البطاقات التعريفية بـرفع «مستوى الانضباطية» وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>