جامعة الطائف بعد الاعتداء الجديد في الحوية: لا تهاون مع مثيرات الشغب

جامعة الطائف بعد الاعتداء الجديد في الحوية: لا تهاون مع مثيرات الشغب

التعليم السعودي : علمت «عكاظ» أن جامعة الطائف تواصل ملاحقتها للطالبات اللاتي يثرن الشغب أو تظهر عليهن ملامح «غير أخلاقية» سواء في اللبس أو التصرفات أو المعاملة داخل أسوار الجامعة.

جاء ذلك على خلفية حادثة اعتداء طالبة قبل يومين على حارسة أمن في مقر الجامعة بالحوية، إذ أحيلت إلى لجنة التأديب الخاصة والعاجلة المعنية بمثل هذه الأحداث، التي تملك صلاحيات تصل بالرفع للفصل.

وشددت الجامعة على أنها لا تتهاون مع مثل هذه القضايا والعنف بكل صوره وأشكاله، مع تأكيدها الدائم أن حرم الجامعة ليس مكانًا لمثل هذه الممارسات، كما أن الجامعة لا تتراجع في التعامل بحزم مع قضايا العنف.

وكانت المشاجرات عادت للجامعة أخيرا بعدما تشاجرت طالبة مع حارسة الأمن التي طلبت منها الالتزام بالتعليمات وإبراز هويتها الجامعية، فما كان من الطالبة إلا أن بادرتها بالضرب في أجزاء متفرقة من جسمها وسط صراخ ورعب الطالبات، وتمت إحالة الحارسة للمستشفى.

يذكر أن الجامعة سبق أن أصدرت قرارات بفصل وإيقاف وإنذار 34 طالبة شاركن في مشاجرة جماعية بين الطالبات، قادتها طالبة تلقب بـ«كاكا»، ووضع تسع طالبات في القائمة السوداء، ومنعهن من القبول في أي جامعة سعودية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)