جامعة الطائف بلا وكيل.. للشهر الثالث على التوالي

جامعة الطائف بلا وكيل.. للشهر الثالث على التوالي
التعليم السعودي :للشهر الثالث على التوالي لا يزال منصب وكيل جامعة الطائف شاغرًا حتى اللحظة منذ انتهاء فترة عمل وكيل جامعة الطائف السابق الدكتور محمد الطويرقي حسبما أعلنت الجامعة في بيان سابق لها، يأتي ذلك في الوقت الذي تترقب فيه الأوساط الأكاديمية بالجامعة قرار وزارة التعليم العالي تعيين وكيل للجامعة يمارس مهامه وأعماله المنوطة به ومن أبرزها الإشراف على الإدارات المرتبطة بوكيل الجامعة وقيامه بصلاحيات مدير الجامعة عند غيابه وغيرها من الأعمال الحيوية والهامة. وفيما أجرت جامعة الطائف مفاضلة بين عددٍ من القياديين بالجامعة والذين تم الرفع بأسمائهم إلى وزارة التعليم العالي لترشيح وكيل للجامعة أثار ذلك تساؤلات العديد من الأكاديميين ومنسوبي الجامعة؛ جراء تأخر وزارة التعليم العالي في تعيين وكيل الجامعة طيلة تلك الفترة وفتح عدم تعيين وكيل جامعة الطائف حتى الآن الأبواب على مصراعيها أمام الشائعات والأسماء المتوقعة لشغل المنصب.
واكتفى مصدر مطلع بجامعة الطائف ردًا على استفسار «المدينة» حول تعيين وكيل جامعة الطائف أن ذلك من اختصاص وزارة التعليم العالي واقتصر دور الجامعة على الرفع بأسماء القياديين المرشحين بعد المفاضلة بينهم إلى الوزارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)