جامعة الطائف تزف 200 طالب لمواقع العطاء والعمل

جامعة الطائف تزف 200 طالب لمواقع العطاء والعمل

التعليم السعودي :زف فرع جامعة الطائف في رنية 200 طالب وطالبة خريجي الدفعة الثالثة، وذلك في المركز الحضاري للاحتفالات بالمحافظة بحضور محافظ رنية عبدالله العثيمين، ونائب مدير جامعة الطائف الدكتور عبدالرحمن الطلحي ورؤساء الدوائر الحكومية وأولياء الأمور.

وطغت الفرحة على الآباء وهم يجنون ثمار تضحياتهم في تلك اللحظة الغالية خلال مشاهدة أبنائهم أثناء مسيرة التخرج بعد سنوات من الجد والاجتهاد، استعدادا للانتقال لمواقع العطاء والعمل، وسط عاصفة من التصفيق والتهاني والتبريكات.

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم مسيرة الطلاب، أعقبها كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم ناصر مشعل السبيعي عبر خلالها عن فرحتهم بالتخرج، مقدما شكره لعميد الكلية ولأعضاء هيئة التدريس لما قدموه لهم خلال فترتهم الدراسية.

بعدها ألقى كلمة فرع الجامعة الدكتور سلمان بن محمد الحكمي المشرف العام على فرع الجامعة برنية هنأهم فيها على نجاحهم بعد أن نهلوا من معاقل العلم والمعرفة، حاثا إياهم على حمل أمانة العلم وخدمة الوطن بكل أمانة وإخلاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)