جامعة الطائف تعتمد أسماء الطلاب المرشحين للقبول

جامعة الطائف تعتمد أسماء الطلاب المرشحين للقبول

التعليم السعودي – متابعات : اعتمدت جامعة الطائف، أسماء الطلاب الذين تم ترشيحهم للقبول بالجامعة على درجتي البكالوريوس والدبلوم بعد تحقيقهم شروط القبول التي أعلنتها الجامعة في وقت سابق.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور وصل الله عبدالله السواط، أن الجامعة اعتمدت 15 ألف مقعد للقبول في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الدراسي القادم 1440/‏1441، مبيناً أن إجراءات تثبيت القبول في الجامعة ستتم من خلال إرسال رسائل نصية للطلبة الذين تم ترشيحهم للقبول، أو من خلال دخول الطالب على بوابة القبول، والاطلاع على التخصص الذي تم ترشيحه فيه.

وأشار إلى أن الفترة المحددة لعملية تثبيت القبول تستمر خمسة أيام، لافتا إلى أن أيقونة تثبيت القبول سيتم تفعيلها في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم (الأربعاء) حتى الثانية ظهر الأحد 11 الجاري. وبين السواط أن الجامعة ستعلن عن المقاعد الشاغرة الإثنين 19 ذي القعدة.

ودعا السواط الطلاب المقبولين في تخصصي القراءات وعلوم الرياضية إلى ضرورة إجراء الاختبارات المطلوبة في 17 ذي الحجة القادم وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)