جامعة الطائف تغلق بوابة القبول الإلكترونية للطلاب والطالبات

جامعة الطائف تغلق بوابة القبول الإلكترونية للطلاب والطالبات

التعليم السعودي : أنهت جامعة الطائف يوم أمس فترة التسجيل الإلكترونية في مرحلة البكالوريوس للراغبين في الالتحاق بالدراسة بالجامعية للعام الدراسي 1436 /1437هـ بعد أن فتحت القبول خلال الـ 17 يوم الماضية.
كما أعلنت عمادة القبول والتسجيل أسماء المرشحين للمقابلة الشخصية في قسم القراءات وأسماء الطلاب المرشحين بالبرنامج التحضيري للكليات الصحية وتم تحديد يوم الخميس 8 رمضان كموعد لإجراء المقابلة الشخصية للمتقدمين للكليات الصحية للسنة التحضيرية وذلك في مقر كلية الطب بالحوية خلف الاستاد الرياضي وللطالبات بكلية العلوم الطبية التطبيقية بجوار مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف.
وبينت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الطائف أن المقابلة الشخصية للمرشحين لقسم القراءات ستكون للطلاب بقسم القراءات بالحوية، أما للطالبات المرشحات للقبول بقسم القراءات بمقر الجامعة بالفيصلية.
وأوضح المتحدث الرسمي لجامعة الطائف والمشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام الدكتورعبد الرحمن الطلحي أن عدد المتقدمين عبر بوابة القبول بلغ 21036 متقدماً منهم 11260 طالباً 9776 طالبة.
وأشار إلى انه تم الانتهاء من عملية تحديث البيانات لجميع الطلاب كما بين الطلحي بان الجامعة ستقبل هذا العام 18ألف طالب وطالبة بمقر الجامعة بالطائف وفروعها برنية وتربة والخرمة .
ونوه الطلحي إلى انه يوم الأحد الموفق 11 رمضان سيتم إعلان أسماء المرشحين والمرشحات للقبول في برامج المسارين العلمي والإنساني للسنة التحضيرية وللسنة التحضيرية المسائية ولبرامج الانتساب وستكون بداية فترة تثبيت الطلبة المرشحين في كافة برامج الجامعة عن طريق صفحة الطالب ببوابة القبول بموقع الجامعة يوم الاثنين 12 رمضان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>