جامعة القصيم تشارك في معرض النخلة بالعاصمة الإندونيسية

جامعة القصيم تشارك في معرض النخلة بالعاصمة الإندونيسية

التعليم السعودي – متابعات : شاركت جامعة القصيم، ممثلة في كلية الزراعة والطب البيطري، في معرض النخلة الذي نظمته اللجنة الأوليمبية العربية السعودية، بمشاركة الهيئة العامة للثقافة في البيت السعودي، بمدينة جاكرتا عاصمة جمهورية إندونيسيا.

وتم عرض أصناف متنوعة من التمور، ولوحات تعريفية باللغة الإندونيسية، لتعريف الشعب الإندونيسي بالمكانة الثقافية والاقتصادية للنخلة، إضافة إلى ركن للتذوق في أحد جنبات المعرض الذي لاقى إقبالا كبيرا من الزوار.

وعن مشاركة الجامعة في هذا المعرض الدولي، قال رئيس الوفد الدكتور عبدالله سليمان السحيم، إن «هذه المشاركة جاءت امتدادا لمشاركات الجامعة السابقة في مثل هذه المحافل الثقافية عن المملكة، والتي لاقت نجاحا كبيرا بكل المقاييس في عدة مناسبات»، مشيرا إلى أن المعرض حظي بزيارة عدة شخصيات رفيعة المستوى من الحكومة الإندونيسية، وسفارة المملكة بجاكرتا، وعدد من الدبلوماسيين والسفراء من عدة دول، وأبدى جميع الزوار استحسانهم وإعجابهم بجناح الجامعة الذي يسهم في توثيق العلاقة مع شعوب العالم الإسلامي وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)