جامعة القصيم تعلن 20 مرشحا لوظيفة «معيد»

جامعة القصيم تعلن 20 مرشحا لوظيفة «معيد»

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت جامعة القصيم ممثلة بوكالة الدراسات العليا والبحث العلمي، أسماء المرشحين لوظائف معيدين للعام الجامعي 1438 – 1439هـ، حيث تم ترشيح 20 معيدًا ومعيدة في كليات الشريعة والدراسات الإسلامية، والتربية، والاقتصاد والإدارة، وإدارة الأعمال بالرس، والصيدلة، والعلوم الصحية التطبيقية بالرس، وطب الأسنان، والصحة العامة.
وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا الدكتور أحمد التركي أنّ هذه الخطوة تأتي انطلاقًا من حرص الجامعة على تطوير كوادرها في مختلف التخصصات العلمية والأدبية والشرعية، واختيار الأنسب لطلاب الجامعة، مشيرا إلى أن الجامعة وضعت خطة استراتيجية، وفقًا لآلية مدروسة طويلة المدى، لتعيين المعيدين في التخصصات المختلفة بالجامعة، تعتمد على الاحتياج الفعلي، والأولويات التي تفرضها طبيعة التخصص.
وبين أن الجامعة عازمة على الاستمرار في تعيين المعيدين خلال السنوات المقبلة، لسد احتياج الجامعة من الكفاءات الوطنية المؤهلة، مفيدًا أن معايير قبول طلبات التوظيف تعتمد على معدل الشهادة الجامعية، ودرجة قياس القدرات للجامعيين، بالإضافة إلى الاختبار التحريري التخصصي والمقابلات الشخصية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)