جامعة القصيم توقع عقودا خدمية بـ18 مليون ريال

جامعة القصيم توقع عقودا خدمية بـ18 مليون ريال

التعليم السعودي : وقعت جامعة القصيم عدة عقود لمشاريع خدمية بهدف الارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة بكافة منشآت الجامعة وملحقاتها، حيث بلغت القيمة الإجمالية للعقود التي أبرمت مع عدة شركات نحو 18 مليون ريال.
وشملت المشروعات الموقعة توريد وتركيب أنظمة وكاميرات مراقبة، ووحدات الاتصال المرئي لجميع قطاعات الجامعة بقيمة إجمالية بلغت 11 مليون ريال، مع شركات ذات خبرة وسابقة أعمال بهذا المجال، مما يساهم في تحقيق التواصل بين مختلف قطاعات الجامعة وكلياتها، ويوفر الوقت والجهد.
كما تم التوقيع على العقد الخاص بتطوير وتأهيل وتجهيز عيادات الطلاب بكلية طب الأسنان بمحافظة الرس بمبلغ تجاوز سبعة ملايين ريال، وذلك بتزويدها بالأجهزة الحديثة المستخدمة في علاج الفم والأسنان، بما يحقق أقصي استفادة للطلاب ويؤهلهم للتعامل مع الأجهزة المتقدمة المستخدمة في أكبر المستشفيات المتخصصة، وبما يضمن تقديم خدمات أكثر تميزاً للمرضى المترددين على هذه العيادات من أهالي المحافظة.
ووقع العقود ممثلاً عن الجامعة الدكتور عبدالرحمن الواصل وكيل الدراسات العليا، نيابة عن مدير الجامعة، حيث أكد على الشركات المنفذة بضرورة الالتزام بالمواعيد المقررة لتنفيذ هذه الأعمال وكذلك المواصفات والشروط المتفق عليها بين الجانبين وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>