«جامعة المؤسس» تتصدى للتسرب الدراسي

«جامعة المؤسس» تتصدى للتسرب الدراسي
التعليم السعودي :أطلقت جامعة المؤسس أمس، ورشة عمل بعنوان «الرؤى المستقبلية للإرشاد الأكاديمي» وذلك برعاية مدير الجامعة الدكتور أسامة طيب وبتنظيم وإشراف عمادة القبول والتسجيل. وتأتي الخطوة في إطار سعي الجامعة للحصول على الاعتماد الأكاديمي.

واستهلت سلسلة المحاضرات في برنامج الورشة بمحاضرة لمستشار المجلس البريطاني الثقافي، الدكتور جبريل جزيرسكي، بعنوان «نجاح الطالب» تناول فيها الطرق والاستراتيجيات الجيدة لدعم نجاح الطالب، والعوامل التي ستقود إلى بيئة أكاديمية جيدة، وعرض التجارب والأمثلة النموذجية في مختلف أنحاء العالم. أعقبتها محاضرة لعميد القبول والتسجيل الدكتور أمين نعمان، حول التوجيه والإرشاد الأكاديمي لتحقيق النجاح للطالب، وأعقبتها محاضرة للدكتور عثمان با موسى، تحدث فيها عن خدمات الإرشاد الأكاديمي الإلكتروني في نظام الأودس بلس، فيما خصصت محاضرات للقسم النسائي للدكتورة أروى عرب، عن أسس وعناصر الإرشاد الأكاديمي الناجح، وأيضا تحدثت الدكتورة خديجة خوجة في محاضرة عن المهارات التفاعلية للمرشد الأكاديمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)