جامعة المؤسس تختتم ملتقى التوجيه المهني بمشاركة 1500 طالب

جامعة المؤسس تختتم ملتقى التوجيه المهني بمشاركة 1500 طالب

التعليم السعودي : اختتمت مساء أمس فعاليات الملتقى الأول للإرشاد والتوجيه المهني تحت شعار «نحن قدوة في تحقيق التميز الوظيفي» ضمن ملتقى مكة الثقافي تحت شعار «كيف نكون قدوة» بمشاركة أكثر من 1500 طالب وطالبة ويشمل 30 محاضرة وورشة عمل ودورة، والذي تنظمه الجامعة ممثلة بمركز الإرشاد المهني والدعم الوظيفي بعمادة شؤون الطلاب، واستمر يومين بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.

واستهدف الملتقى والذي افتتحه وكيل الجامعة للتطوير د.أمين نعمان يوم أمس الخميس خريجي وخريجات الجامعات، والطلبة المتوقع تخرجهم خلال العام الدراسي الجاري. وأثنى د.نعمان على جهود القائمين على الملتقى الأول للإرشاد والتوجيه المهني وتقديم دورات وورش عمل ومحاضرات . وأوضح عميد شؤون الطلاب د.عبدالمنعم الحياني أن الملتقى يأتي بالتزامن مع استعدادات الجامعة لحفل التخرج الأسبوع المقبل برعاية كريمة من أمير منطقة مكة المكرمة، كما يهدف إلى إيصال رسالة ملتقى مكة الثقافي. وأفاد وكيل العمادة للخريجين د.محمد بن ونيس الربيع أن الملتقى يهدف إلى تغيير طريقة تفكير المستفيدين نحو الوظائف، وتنمية الوعي الذاتي والمهني. من جانبها أكدت وكيلة العمادة للخريجات د.فاتن البريكان أن الملتقى يقوم على توجيه الخريجين والخريجات نحو الطرق العلمية الصحيحة لاختيار المسار المهني وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)