جامعة المؤسس تخصص مرافقها الرياضية والعلمية

جامعة المؤسس تخصص مرافقها الرياضية والعلمية

التعليم السعودي – متابعات : كشف المشرف على إدارة التخطيط الإستراتيجي بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة الدكتور إبراهيم بن عبدالمحسن البديوي أن الجامعة تحرص على مواكبة رؤية المملكة 2030 من خلال الاستثمار واستغلال الفرص الاستثمارية داخلها كالملاعب والصالة الرياضية، ومزرعة هدى الشام، والمطبعة، ومسرح الجامعة.
وقال في محاضرته «دور الكليات في تحقيق إستراتيجية الجامعة في إطار برامج رؤية 2030» التي عقدت في قاعة بن محفوظ بكلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبدالعزيز «لا نذيع سرا عندما نؤكد أسبقية جامعتنا في ذلك من خلال شركة وادي جدة وهي من أملاك الجامعة، ونحن نعمل على تطويرها، كما نعمل على الاستقلال ماديا بما يضمن تحقيق رؤية المملكة».
ووصف ما يحدث في المملكة بالحراك الكبير، وأضاف «نمر بفترة انتقالية، ونعيش حراكا كبيرا داخل وخارج الجامعة، لأن المملكة تعيش حقبة مختلفة ورؤية اقتصادية جديدة، ومبنى الجامعة وسورها فرصة لإنجاز عدد من المشروعات التي ستسهم في توفير استثمار جديد للجامعة»، مشيرا إلى أن مركز الملك فهد للبحوث الطبية سيقدم خدمات لعدد من المستشفيات التخصصية والعسكرية.
وامتدح بديوي جامعة الملك عبدالعزيز وإستراتيجيتها، مؤكدا أن من مزايا الجامعة وجود مكتب استشارات في كل وكالة، وهذا يساعد على إنجاح الإستراتيجية وتنفيذها بشكل ممنهج وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)