جامعة “المؤسس” تطلق “اليوم الهندسي”

جامعة “المؤسس” تطلق “اليوم الهندسي”

التعليم السعودي :تنظم كلية الهندسة بجامعة الملك عبدالعزيز بمدينة جدة فعاليات اليوم الهندسي، في نسخته الثامنة برعاية مدير الجامعة الدكتور أسامة بن صادق طيب، وذلك خلال الفترة 29 جمادى الأولى حتى 1 جمادى الآخرة بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.
ويضم المعرض 40 جناحا للشركات الراعية والمشاركة و63 مكتبا للمقابلات الشخصية، ومعرضا تعريفيا بأقسام وتخصصات كلية الهندسة، ومعرضا لمشاريع الطلاب الابتكارية، وملتقى لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة يقام الثلاثاء 1 أبريل يضم نخبة من خريجي الكلية ذوي المشاريع الصغيرة.
وأوضح رئيس لجنة تنظيم اليوم الهندسي الدكتور خالد الغامدي، أن اليوم الهندسي يوفر فرصة فريدة لمد جسور التعاون بين الجامعة والقطاعات الحكومية والخاصة، إذ يمكن للشركات والمؤسسات خلاله عرض أهم الأنشطة التي تقوم بها، وأوجه تعاون كلية الهندسة وأعضاء هيئة التدريس بها بقطاع الصناعة.
وأشار إلى أن هذا اليوم يتميز بالتركيز على توعية الطلاب بأهمية ريادة الأعمال وعدم قصر أهدافهم المستقبلية على الجانب الوظيفي، إذ تتضمن أنشطته دعوة المتميزين في هذا المجال من أبناء الكلية وطلابها السابقين لتوعية زملائهم الطلاب الحاليين بأهم عوامل النجاح في هذا المجال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)