جامعة «المؤسس» تطلق فعاليات «الكيمياء» و«عطاء التطوعي»

جامعة «المؤسس» تطلق فعاليات «الكيمياء» و«عطاء التطوعي»

التعليم السعودي – متابعات : افتتح وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للشؤون التعليمية الدكتور عبدالمنعم اللحياني أمس (الأربعاء)، ملتقى «الكيمياء الحيوية والطريق إلى سوق العمل» والمعرض المصاحب له، بمشاركة العديد من الجهات والشركات، بتنظيم فريق تطوعي يضم عددا من الطلاب والطالبات، تحت إشراف نادي الكيمياء الحيوية التابع لكلية العلوم بالجامعة.
وأكد أن الملتقى يعد بمثابة محطة مهمة وداعمة للجهود المبذولة من الجامعة، وستتبعه سلسلة من اللقاءات التعليمية والتعريفية والتوجيهية للوصول لهدف رئيسي يتمثل في حضور الجامعة كرافد أساسي في دعم عجلة التطور التي تشهدها المملكة حاليا.
ودشن الدكتور اللحياني فعاليات ملتقى «عطاء التطوعي» الثاني تحت شعار «التطوع ورؤية المملكة 2030»، الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب للعام الثاني على التوالي. وشهد الملتقى تكريم 3 فرق تطوعية من أصل 11 فريقا، ضمن برنامج تأهيل الفرق التطوعية «أيامن».
من جهة ثانية، اختتمت بجامعة المؤسس أمس، دورة صيانة ومعايرة أجهزة الرصد الآلي التي نظمها قسم الأرصاد بكلية الأرصاد والبيئة وزراعة المناطق الجافة، بمشاركة نخبة مميزة من منسوبي هيئة الأرصاد، بحضور عدد من قيادات الهيئة، يتقدمهم نائب الرئيس العام للخدمات المشتركة المهندس عبدالعزيزالسفياني، ونائب الرئيس العام لشؤون الأرصاد الدكتور أيمن غلام، ومدير عام إدارة الموارد البشرية عبدالعزيز الجلسي وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>