جامعة المجمعة تحتفي بالنسخة الرابعة لجائزة الابتكار وريادة الأعمال

جامعة المجمعة تحتفي بالنسخة الرابعة لجائزة الابتكار وريادة الأعمال

التعليم السعودي – متابعات : تحتفي جامعة المجمعة غدا الأحد بالدورة الرابعة لجائزتها للابتكار وريادة الأعمال، وذلك بحضور م. عبدالعزيز بن محمد الحقيل الراعي الرسمي للجائزة.

وأكد مدير الجامعة د. خالد المقرن أن الجائزة تأتي ضمن خطة الجامعة للتحول إلى مركز للاكتشاف العلمي وأن تكون عنصرا مساهما في سبيل الارتقاء بفرص ذوي المواهب المتميزة والإبداع العلمي ولتمكينهم من الحصول على أفضل بيئة تهيئ لهم إنجاز المزيد من التطور والابتكار وبالتالي التنافس على تحقيق أفضل بيئة علمية تعليمية منتجة، كما تهدف الجائزة إلى نشر مفهوم وثقافة الابتكار وريادة الأعمال بين كافة شرائح المجتمع من الطلبة ومنسوبي مرحلة التعليم العام والجامعي.

وأضاف أن الجائزة تهدف إلى تحفيز كافة أفراد المجتمع على الاختراع والابتكار وريادة الأعمال بغية تحويل الأفكار والأبحاث العلمية إلى منتجات ذات قيمة عالية لدعم منظومة الابتكار وريادة الأعمال في المملكة في سبيل خدمة المجتمع المحلي والمساهمة في نمو اقتصاد المعرفة.

واختتم د. المقرن بأن هذا الملتقى يعتبر شاهدا آخر على الإنجازات العديدة التي تقدمها الجامعة لعالم الأبحاث والنشر العلمي وجوائز الابتكار وريادة الأعمال وبراءات الاختراع وتفعيلا للشراكات العلمية والمجتمعية الفاعلة التي نحتفي بها اليوم وفقاً لصحيفة اليوم.

7fa4d8777fce819f27a9870eb5306e2b

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)