جامعة المجمعة تدشن مبادرة باحث المستقبل

جامعة المجمعة تدشن مبادرة باحث المستقبل

التعليم السعودي : دشن مدير جامعة المجمعة د. خالد المقرن مبادرة باحث المستقبل التي تقدمها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالتعاون مع عمادة البحث العلمي وبشراكة مع إدارة التعليم بالمجمعة.

وتهدف هذه المبادرة إلى إعداد مجموعة من الباحثين من طلاب التعلم العام من خلال تأهيلهم وتدريبهم على مهارات البحث العلمي، ومن ثم إلحاقهم بأعضاء هيئة تدريس من جامعة المجمعة للإشراف على تطوير أفكارهم ومشروعاتهم البحثية، وصولاً إلى نشر إنتاجهم العلمي، والمشاركة به في المحافل العلمية والمسابقات على المستويين الوطني والدولي.

وقد بدأ الحفل بعرض تقديمي لعميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر تناول فيه المراحل التنفيذية للمبادرة والطموحات المستقبلية، كما قدم عميد البحث العلمي د. ثامر الحربي كلمة عن جهود عمادة البحث العلمي خلال المراحل التنفيذية للمبادرة، وقدم أحد الطلاب كلمة حول طموحاتهم من هذه المبادرة النوعية.

أما كلمة مركز المبادرات النوعية فقدمها سعود الهزاني مدير المبادرة، حيث أثنى على جهود الجامعة في تقديم المبادرة وفق رؤية طموحة تعكس حرص الجامعة على تقديم خدمات نوعية لأفراد المجتمع، وقبل تدشين المبادرة قدم مدير الجامعة كلمة أثنى فيها على جهود المشاركين في المبادرة، وأكد على تقديم تقارير مرحلية تعكس مستوى التطور فيها وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)