جامعة الملك خالد: بوابة إلكترونية لنقل 9 آلاف طالبة

جامعة الملك خالد: بوابة إلكترونية لنقل 9 آلاف طالبة

التعليم السعودي : أطلق مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح السلمي في مكتبه أخيرا بوابة نقل الطالبات الإلكترونية، التي تستفيد منها نحو تسعة آلاف طالبة.

واطلع أثناء التدشين على المهمات المناطة بالنظام، إذ يعمل النظام على إتمام إجراءات النقل وتبسيط تقديم الطلبات عليها، إضافة إلى تمكين المستفيدات من صنع القرار، من خلال تحديد خطوط السير بحسب أعداد طلبات المستفيدات، والملاحظات على السائق والمركبة، وعلى الصعيد الآخر يسهم النظام في حصول إدارة النقل على التقارير اللازمة من قبل المستفيدات من خلال تقديم الملاحظات والآراء عبر البوابة لتحقيق خدمة نقل بشكل أفضل. ويهدف النظام إلى تسهيل إجراءات التسجيل للطالبات الراغبات في النقل، وإتاحة التسجيل في النقل طوال العام الدراسي وعدم حصره في مدة زمنية محددة، وتنظيم آلية النقل من خلال حصر المستفيدات من الخدمة بشكل إلكتروني متجدد يتيح للإدارة توفير حافلات أكثر لخط سير معين أو استحداث خط سير جديد، إضافة إلى تعريف وحفظ معلومات السائقين والحافلات على النظام بدلاً من الإرشيف الورقي، وكذلك قياس رضا المستفيدات من خدمة النقل الجامعي.

كما يتميز النظام بإصدار بطاقة صعود تحوي معلومات خط السير وبيانات الطالبة المستفيدة من النقل، وإتاحة تقديم عذر غياب بسبب عدم حضور أو تأخر الحافلة، كذلك يمكن النظام العميدات من الدخول على البوابة للاطلاع على الأعذار وقبولها أو رفضها وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)