جامعة الملك خالد تحتفي باليوم الوطني الإثنين المقبل

جامعة الملك خالد تحتفي باليوم الوطني الإثنين المقبل

التعليم السعودي : تنظم جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة شؤون الطلاب الاثنين المقبل فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 86، برعاية معالي مدير الجامعة الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع آل هباش أنه سيقام العديد من الفعاليات، ومن أبرزها إقامة ندوة وطنية، وأصبوحة شعرية، ومسابقات وطنية تفاعلية عبر مواقع التواصل، إلى جانب عروض الإسكيت، والدراجات النارية، وعروض الضوء على مباني المدينة الجامعية بالقريقر مساء الاحتفال، بالإضافة إلى إقامة العديد من العروض الشبابية, ومشاركة الأسر المنتجة في الاحتفالية من خلال عرض منتجاتهم في مكان خاص بموقع الاحتفالية.
وأفاد الدكتور آل هباش أنه سيتم تسيير قافلة وطنية ستنطلق من مقر الجامعة إلى عدد من الأماكن العامة تحمل شعارات وطنية تجسد التلاحم بين القيادة الحكيمة وجميع أفراد الشعب، وإقامة معرض تحت مسمى “وقفة وفاء” الذي سيتضمن صوراً للمؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمة الله – وأبناءه الملوك من بعده، وصوراً أخرى لعاصفة الحزم وإعادة الأمل, وتنظيم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع وزارة الصحة, تحت شعار ” بدمي أفديك يا وطني ” وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)