جامعة الملك خالد تستكمل خدماتها قبل بدء الدراسة

جامعة الملك خالد تستكمل خدماتها قبل بدء الدراسة

التعليم السعودي : وجه مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاءالله السلمي كل قطاعات الجامعة بأهمية الاستعداد الأمثل لبداية العام الجامعي، وتقديم الخدمات المناسبة للطلاب والطالبات واستكمالها  بوقت كافٍ بما يساعدهم على بداية قوية وموفقة، كما حث الجميع على التعاون والعمل بروح الفريق الواحد.
وأكد على إنجاز جميع الأعمال الخاصة بالتجهيز والنقل لبعض الكليات التي ستبدأ الدراسة في مقارها الجديدة، وتسليم الطلبة جداولهم الدراسية من خلال البوابة الإلكترونية للجامعة قبل بداية الدراسة، وبدء أعضاء هيئة التدريس المحاضرات منذ أول يوم دراسي، وتسجيل الحضور والغياب على النظام الأكاديمي، وكذلك تسكين كل الشعب الدراسية، وتوزيع الأنصبة التدريسية على أعضاء هيئة التدريس في كل الأقسام والكليات، وفقا للأنظمة والتعليمات التي تنظم ذلك.
وشدد السلمي على جهات الاختصاص في الجامعة باستقبال الطلبة في أول يوم دراسي، وخص بالذكر (المستجدون)، وإرشادهم وحل جميع المشاكل التي تواجههم، خاصة في الجداول الدراسية، إضافة إلى تفعيل الإرشاد الأكاديمي، وكذلك استقبال أعضاء هيئة التدريس الجدد وتقديم الخدمات اللازمة لهم.
وكلف السلمي الجهات ذات العلاقة بإنهاء جميع أعمال الصيانة والتشغيل، والتأكد من وسائل الأمن والسلامة، وتوفر جميع الخدمات المساندة (النظافة، المكتبة، المياه، المطاعم والبوفيهات) في كل المقرات والمنشآت، والانتهاء منها قبل بداية الدراسة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)