جامعة الملك خالد تفتح أبوابها للتسجيل في «الفصل الصيفي»

جامعة الملك خالد تفتح أبوابها للتسجيل في «الفصل الصيفي»

التعليم السعودي :أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد، لطلاب وطالبات الجامعة (الانتظام، الانتساب، الموازي، التكميلي)،والراغبين في تسجيل مواد للفصل الصيفي للعام الجامعي 1434- 1435ه، زيارة البوابة الإلكترونية على موقع الجامعة خلال الفترة من 8/6 الى 15/6 1435ه.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور سعد آل دعجم أن أسماء المقررات المقترحة للفصل الصيفي للعام الجامعي (1434-1435) والواردة من الاقسام والكليات ستكون متاحة يوم الخميس ال 3 من جمادى الثانية.

وأهاب دعجم بجميع الطلاب والطالبات المعنين باستعراض المقررات المطروحة بشكل مبدئ للفصل الصيفي والمعلن عنها على موقع الجامعة (kku.edu.sa)، والتي تمكن الجميع من التسجيل المبكر، موضح أن نتائج التسجيل ستعرض على الأقسام بالكليات لإقرار الشعب التي تنطبق عليها الضوابط المعتمدة من مجلس الجامعة بشكل نهائي.

وأفاد أنه باستطاعة الطالب أو الطالبة التسجيل في كليات الجامعة المنتشرة بمحافظات منطقة عسير اضافة الى أبها مع عدم إمكانية التسجيل في أكثر من مقر، كما اتيح التسجيل للطلبة الزائرين من جامعات أخرى حسب الإمكانيات المتاحة.

موكد على أهمية أتباع التعليمات والارشادات في كيفية تسجيل المواد كما هو موضح في دليل الطالب، والتأكد من صحة الأرقام المرجعية للمادة المراد تسجيلها، والتقيد باليوم المحدد لكل دفعة لمعالجة التسجيل.

وبين أن الاعتذار عن الفصل أو المقرر لن يقبل إلا بواسطة عميد الكلية بعد تقديم الأعذار، ورفعها لعمادة القبول والتسجيل للتنفيذ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)