جامعة الملك خالد مقرر إلكتروني دولي

جامعة الملك خالد مقرر إلكتروني دولي

التعليم السعودي – متابعات : اختارت منظمة Quality Matters كوالتي ماترز العالمية جامعة الملك خالد لتكون مقرراً مثالياً ومرجعاً دولياً للتطوير المهني لمنسوبي المنظمة حول العالم.
ويعتبر المقرر الذي طورته الجامعة داخليا Computer organization 2 مقرراً نموذجياً ومرجعاً دولياً لأكثر من 60 ألف منتسب تعليمي لمدة 5 سنوات قادمة، ومرت عملية اختيار المقرر بمنافسة مع مئات المقررات المشاركة من 1000 مؤسسة تعليمية حول العالم.
ويعد هذا الإنجاز بداية الطريق أمام جامعة الملك خالد بأن تكون مثالاً ونموذجاً يحتذى به محلياً وعالمياً في تطوير المقررات وفقاً لمعايير الجودة، حيث إن الجامعة تعد أول مؤسسة تعليمية على مستوى الشرق الأوسط تبني شراكة مع منظمة QM عام 2010.
وأولت عمادة التعلم الإلكتروني قسم جودة المقررات الإلكترونية بجامعة الملك خالد في الجزء الأخير من عام 2010 مهمة رفع الوعي المتعلق بالجودة في التعلم الإلكتروني، لاسيما جودة المقررات الإلكترونية لتحقيق المعيارية، والحصول على مقررات معتمدة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>