جامعة الملك سعود تزف 5 آلاف خريجة إلى سوق العمل

جامعة الملك سعود تزف 5 آلاف خريجة إلى سوق العمل

التعليم السعودي – متابعات : زفت جامعة الملك سعود أكثر من 5 آلاف خريجة للعام الدراسي 1438- 1439 إلى سوق العمل، بعد أن نهلن من علومها ومعارفها واستفدن من كادرها التعليمي المميز؛ ليصبحن لبنات تسهم في بناء المجتمع.

وشهدت حرم أمير الرياض الأميرة نورة بنت محمد بن سعود حفلة «يوم التميز» لتخريج طالبات الجامعة اللاتي يمثلن الدفعة 54، بـ97 حاصلة على درجة الدكتوراه، و1098 على الماجستير، بينما بلغ عدد الحاصلات على درجة الدبلوم 381 طالبة، في حين حصلت أكثر من 3700 طالبة على درجة البكالوريوس من كافة التخصصات.

وأعربت الأميرة نورة بنت محمد عن سعادتها وفخرها بحضور حفلة الاحتفاء بتخريج الدفعة الـ54 من طالبات جامعة الملك سعود التي قدمت للوطن أبرز القيادات والكفاءات النسائية، وأثرت سوق العمل في مختلف مجالاته وقطاعاته، ولا تزال تواصل مسيرة عطائها في دعم دور المرأة السعودية وتجسيد أفضل صور المساهمة التنموية من خلال أهم روافد تطور المجتمعات المتقدمة، وهو التعليم وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)