جامعة الملك عبدالعزيز الأولى عربيا في تصنيف التايمز للمرة الثانية

جامعة الملك عبدالعزيز الأولى عربيا في تصنيف التايمز للمرة الثانية

التعليم السعودي – متابعات : حافظت جامعة الملك عبدالعزيز على مركزها الأول عربيا لعام 2018 في تصنيف مؤسسة التايمز للتعليم العالي السنوي للجامعات، مكررة صدارة التصنيف على مستوى الجامعات العربية عقب حصولها على المركز الأول العام الماضي 2017.

وتوجت المؤسسة البريطانية جامعة «المؤسس» في تصنيفها، خلال إعلان نتائج تصنيف التايمز للجمعات العربية 2018، من قبل مدير التصنيفات الدولية بمؤسسة التايمز للتعليم العالي الدكتور فيل باتي، على هامش أعمال المؤتمر الدولي لجامعات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي تستضيفه الجامعة برعاية ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وقال مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن اليوبي، أن «حصول الجامعة على المركز الأول في تصنيف التايمز للتعليم العالي للعام الثاني على التوالي دلالة على محافظة الجامعة على مكتسباتها الأكاديمية والبحثية، حيث تسعى الجامعة دوما لزيادة كفاءة الأداء الأكاديمي والبحث العلمي وجودة المخرجات».

وكان مؤتمر التايمز الدولي لجامعات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد اختتم أعماله أمس، حيث شهد المؤتمر على مدى 3 أيام 8 جلسات علمية تمحورت حول 4 موضوعات، إضافة إلى المحاضرات الرئيسية التي قدمها خبراء ومسؤولون دوليون، تتعلق بالشراكات الدولية والتوسع في البرامج التعليمية والبحثية، إضافة إلى تعزيز الإستراتيجيات والرؤى المستقبلية لجامعات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)