جامعة الملك عبدالعزيز تنظم ورشة العمل الثانية للقيادات الإدارية

جامعة الملك عبدالعزيز تنظم ورشة العمل الثانية للقيادات الإدارية

التعليم السعودي :تنظم جامعة الملك عبدالعزيز بجدة يوم غد الأربعاء , ورشة العمل الثانية للقيادات الإدارية, وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات .
وتتضمن الورشة ثلاث محاور رئيسية هي: شؤون الموظفين، والتخطيط والميزانية، والتمويل الذاتي، تتفرع منها محاور أخرى تشمل أنظمة الرواتب والبدلات ، والترقيات الوظيفية للإداريين والفنيين، وتصحيح أوضاع المتعاقدين، وسياسات وتعليمات الميزانية، ومتابعة الارتباطات المالية، ومكافأة التدريس للبرامج مدفوعة التكاليف، ومكافأة اللجان الممولة ذاتياً، ومكافأة مراقبة الاختبارات، ومكافأة العمل خارج وقت الدوام الرسمي.
وأوضح وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي, أن الورشة الثانية تأتي امتداداً لسلسلة من ورش العمل التي تمت الموافقة عليها من معالي مدير الجامعة بما يحقق تطلعات الجامعة نحو تحقيق العديد من الأهداف الإستراتيجية من خلال تنظيم لقاءات وورش عمل منتظمة للقيادات الإدارية بالجامعة، وذلك لتطوير منظومة العمل الإداري المتكامل، وبما يخدم برامج ومشروعات الخطة الإستراتيجية للجامعة .
وبين أن الورشة تهدف إلى تحقيق مجموعة من الأهداف من بينها السعي نحو تبني الأفكار الإبداعية الإدارية والمالية والمقترحة من قياديي قطاعات الجامعة بفروعها المختلفة بشطري الطلاب والطالبات، والعمل على اكتشاف القيادات الواعدة من خلال إتاحة الفرصة لهم نحو المشاركة والاستماع وتبادل الأفكار وتداول المقترحات بما يؤدي إلى تكوين قاعدة بيانات تمكن الإدارات العامة من تحقيق الاستفادة القصوى من الكوادر البشرية المؤهلة بمختلف قطاعات الجامعة بفروعها كافة “طلاب وطالبات”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)