جامعة الملك عبد العزيز تنظم ملتقي الإبداع

جامعة الملك عبد العزيز تنظم ملتقي الإبداع

التعليم السعودي :يرعى معالي مدير جامعة الملك عبد العزيز بجدة الدكتور أسامة صادق طيب الثلاثاء القادم الملـتقى الأول للموهبة والإبداع الذي ينظمه مركز الموهبة والإبداع بعمادة شؤون الطلاب بالجامعة تحت شعار ( أنا العزيزي الموهوب ) ويستمر لمدة يومين يتضمن عدداً من الفعاليات والأنشطة المتنوعة.
ويأتي الملتقى ضمن البرامج النوعية التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب بهدف تهيئة البيئة المحفزة والظروف الملائمة لتنمية المواهب والقدرات الإبداعية عند الموهوبين والمبدعين من طلاب الجامعة والوصول بأفكارهم ومنتجاتهم إلى العالمية.
وأكد المشرف على مركز الموهبة والإبداع بالجامعة عبد العزيز بن عمر العماري حرص العمادة على تسخير الإمكانات كافة للطلاب الموهوبين لتطويرهم وصقل مواهبهم وغرس وتعزيز الجوانب الإبداعية فيهم , مشيداً بالدعم الكبير الذي يجده المركز من عميد شؤون الطلاب ومسؤولي الجامعة.
وأوضح العماري أن فعاليات الملتقى ستنطلق الثـلاثاء القادم على مسرح العمادة وتشتمل على برامج نوعية ومتميزة من أهمها دورات تدريبية في كيفية اكتشاف الموهبة وأخرى في طرق تسجيل براءات الاختراع بمشاركة من مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع ، إضافة إلى معارض متنوعة تبرز بعض الاختراعات والابتكارات تشارك بها عدد من كليات الجامعة ذات العلاقة ، كما سيقدم الملتقى عروضاً لبعض تجارب الموهوبين من طلاب الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)