جامعة الملك فيصل تحتفل بتخريج طالبات الدفعة 39 من أقسام الآداب

جامعة الملك فيصل تحتفل بتخريج طالبات الدفعة 39 من أقسام الآداب

التعليم السعودي – متابعات : احتفلت طالبات كلية الآداب بجامعة الملك فيصل بمحافظة الأحساء في قاعة مسرح الكلية بتخريج طالبات الدفعة التاسعة والثلاثين من أقسام (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية، الدراسات الإسلامية، الاتصال والإعلام، التاريخ، الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية) وذلك بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. مها الماجد، ووكيلة الكلية للشؤون الأكاديمية والإدارية د. خلود البدنة، ووكيلة الكلية لشئون الطالبات د. منيرة القحطانى، ووكيلة الكلية للإعداد العام د. غادة الحليبى، ومديرات الإدارات بالكلية، وأعضاء هيئة التدريس، ومنسقات الأقسام، وأمهات الخريجات.وعقب مسيرة أعضاء هيئة التدريس والسلام الملكي، قال مدير الجامعة د. محمد العوهلي في كلمة مرئية: «تطيب لي اليوم مشاركة بناتي خريجات الدفعة التاسعة والثلاثين لحظات السعادة بيوم التخرج، فهنيئا لكنّ هذا الاحتفال في رحاب جامعتكن جامعة الملك فيصل التي أمضت من عمرها أكثر من أربعين عامًا ترسم في أفق مستقبل أبنائها وبناتها طموحات مورقة بالعطاء لوطن الخير والرخاء».

في كلمتها للخريجات، قالت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات: «ابنتي الخريجة أهديك وصيتين، أولاهما كوني طموحة فأصحاب العقول العظيمة لديهم أهداف وغايات، أما الآخرون فيكتفون بالأحلام، فلا تلقي سمعًا للمثبطين ولا للمتشائمين حتى تبلغي غاياتك وتحققي أهدافك، وتكوني نجمة لامعة في سماء الوطن، أما الوصية الثانية فكوني ذات أثر، فمسيرة نـجاحكن هذه لا بد أن تكون لها بصمتها في بيوتكن حيث تنتظركن لزرع القيم والفضائل، كما أن هناك مواقع وظيفية قد تتقلّدنها تنتظر أرواحا ممتلئة طاقة وشبابًا» وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)